مسلسل ابو العروسة 119 مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 119 عبر اليوتيوب وقناة DMC درام




مسلسل أبو العروسة الحلقة 119 , يعد مسلسل أبو العروسة من أشهر المسلسلات العائلة التي يقوم بمناقشة المشكلات العائلية وعلاقة الأبناء بالأباء , وحقق المسلسل في فترة جيزة الملايين من المشاهدات عبر مواقع التواصل الأجتماعي والسوشيل ميديا , وحقق المسلسل انجازاً كبيرا وخصوصا الجزء الثاني .
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية يكون رب المنزل فيها الفنان سيد رجب , وزوجته الفنانة سوسن بدر التي تقوم بدور الأم والتي تعمل بأحد المنظمات الحكومية الكبيرة , وتقع الأسرة في بعض المشاكل والمواقف الحياتيه التي يحاول في سيد رجب الوالد أن يقوم بحلها وتقديم النصائح للأبناء من اجل تخطي هذه المشاكل وعدم تكرارها .
وأنتهت الحلقة 118 عندما دخلت شهد علي مهند وهو يقوم بالامساك بيد نسرين ويقوم مهند بترجي شهد ويخربها بأن لا تتركه , وقامت شهد بمعاتبة مهند ولكنها أعترفت له أنها تقوم بالتنكيد عليه وأنه من حقه أن يقوم بمعرفة واحدة أخره غيرها .

أبطال مسلسل أبو العروسة 119 الجزء الثاني:

ويقوم بتجسيد الأدوار في المسلسل العديد من الممثلين المتميزين وهم :
  1. الفنان سيد رجب
  2. الفنانة سوسن بدر.
  3. المطرب مدحت صالح.
  4. الفنانة نرمين الفقي.
  5. خالد كمال
  6. ميدو عادل.
  7.  وولاء الشريف.
  8. محمود حجازي.
  9. رانيا فريد شوقي.
  10. أحمد صيام.
  11.  صفاء الطوخي
  12.  محمد حاتم.
  13.  أماني كمال.
  14.  ديانا هشام.
  15. كارولين عزمي.

مسلسل أبو العروسة الحلقة 119 الجزء الثاني

وحققت الحلقة 118 عدد مشاهدة مليون ونصف المليون مشاهدة خلال فترة وجيزة لم تتخطي الـ24 ساعة , كما قامت كانت Dmc بنشر بوست علي صفحة التواصل الاجتماعي الخاصه بها وكتبت فيها فركش أبو العروسة , وقالت أن أخر حلقات المسلسل سوف تكون يوم الأربعاء , وان فكرة المسلسل تقوم علي تتشيند عيد للعيلة من أجل الأحتفال به .

تعليقات

إرسال تعليق